قصص نسوانجي محارم نيك زوجة خالي المثيرة

قصص نسوانجي محارم زوجة خالي شرموطة جميلة اعشق جسمها المثير اخيرا قدرت انيكها في المنزل بينما تتاح فرصة للنيك معها استغل تلك الفرصة وانيكها واشبع كسها اكيفها علي الاخر عشان تحب النيك معي وتتعود علي زبي عشان اكسبها لازم امتع كسها واقذف لبني في كس زوجة خالي الجميلة شابة ومثيرة تحب النيك زبي يدخل سريعا الي كسها انيكها بقوة افشخها باحترافية واتمتع معها بالنيك المحارم علي السرير.

اجمل جسم واحلي بزاز وطياز وملامح وجهها جميلة جدا زوجة خالي الشرموطة هايجة انيكها بكل قوة زبي دخل بين طيزها فشخ كسها ومتعها ترتعش اكتر من مره من كتر الاستمتاع بالنيك قصص نسوانجي مع زوجة خالي انيكها جامد.

 

صور سكس مرات خالي عارية والقصة أسفل الصور.

 

قصص جنسية
قصص جنسية
قصص سكس محارم
قصص سكس محارم
قصص سكس نسوانجي
قصص سكس نسوانجي
قصص سكس
قصص سكس
قصص محارم
قصص محارم
قصص نسوانجي
قصص نسوانجي
قصص نيك
قصص نيك

 

القصة .

 

خالي رجل كبير وتزوج من فتاه عمرها اصغر منه ب15 سنة خالي كان الاقرب لي عن كل الباقين وهنا بدأت قصتي مع زوجة خالي الجميلة كنت اذهب وانا صغير على بيتهم كثيرا في البداية كنت صغيرا كانت تهتم بي كثيرا وقبلاتها على شفتي لا تقبلني الا منها وعندما اصبحت كبيرا بدأت افهم بعض الاشياء كانت تذهب الى الحمام وتخرج امامي عارية وتاتي تقبلني وتذهب وانا اذهب واختلس النظر عليها وهي تدهن الكريمات على جسدها قبل ان ترتدي ملابسها وبدأت تلاحظ مراقبتي لها واصبحت تزيد من الاثارة امامي بيوم كنت عندها بالبيت ولا يوجد احد سوانا اخبرتني انها ستحممني جهزت نفسي للحمام بفرحة كبيرة انا استطيع ان استحم لوحدي لكن اريد ان اراها وهي تلامس جسدي وبالفعل اتتني وخلعت ملابسي وخرج زبي ليس كبيرا لكنه كبير نوعا ما
قالت: لي ما هذه الحمامة الكبيرة سيكون لك حمامة كبير بالمستقبل يجب ان تريني اياها عندما تكبر قلت لها اكيد هي لك ادخلتني الحمام وبعدها انا قمت بتحويل الماء عليها وابتلت اضطرت ان تخلع كل ملابسها وبقيت بدونهم وقتها رأيت الصدر الكبير الذي جعلني ارتعش من كبره قلت لها هل به حليب يمكن ان اشرب منه قال لي لا يوجد الان قلت لها انت تكذبين لا تريدين ان اشرب منه قالت جرب وهنا كانت فرحتي الكبرى اقتربت على بزها مسكته ووضعت حلمتها في فمي وبدات الحس به قالت ماذا تفعل احمر وجهها قالت خلاص ما فيه حكتلها فيه فيه بدي قالت امتص فقط ولا تفعل شي اخر قلت لها حسنا ما ان بدأت بالمص واضغط على صدرها وجدتها اغلقت عينها وبدأت اضغط اكثر واضع لساني على حلمتها شيئا فشيئا وقتها احسست انها بدأت بالاثارة وقضيبي انتصب بدأت تلعب به وانا امتص بصددرها وحلماتها وبدأت تخرج اااهات صغيرة ايوة كمان اووووه مص حبيبي مص هدول البزاز الك يلا تعال انا امصلك انا كمان وقتها رفعتني ونزلت تمص بزبي الصغير احسست برعشة بكل جسدي لم اتحمل ذلك طويلا وهي تمتص احسست بشئ يخرج من زبي قلت لها ساتبول قال تبول في تمي لم اتحمل وخرج شئ ابيض من زبي اول مرة لا اعلم ما هو قلب لها ما هذا لماذا البول ابيض وانا منهك تماما

قالت: انه لذيذ من طفل وكثير ايضا
قالت: سيبقى سر بينا هذا
قلت: لها بشرط
قالت : وما هو
قلت : انها ستعلمني ماا كانت تفعله على السرير مع خالي
قالت : هل رأيتنا
قلت : نعم رأيتكم كثيرا كنت اختلص النظر وانا نائم وانتي تركبين على خالي وهو نائم
قالت: حسنا
بعد فترة قصيرة انتقل خالي وزوجته الى مدينة اخرى وانا بقيت وحيدا اشتاق لها وعندما اذهب مع امي لا يكون هناك فرصة لان افعل شئ معها لكن كنت اسرق قبلات سريعة منها وبدأت اكبر الى ان وصلت الى 18 عاما وانا اقبلها فقط لكن بدأت افهم ماذا يحصل من الافلام وبدأت اتعلم السكس من الافلام حتى اتى خبر انها حامل من خالي وذهبنا اليها وقتها كانت اجازة الصيف من المدرسة وقالت امي اننا سنبقى مع زوجة خالي فترة لتساعدها لانه اول حمل لها وصعب وانا سأساعدهم بالمنزل وخالي يذهب الى العمل ويعود متاخر واحيانا لا يعود الا بعد يومين لان العسكرية تتطلب ذلك وكل يوم استرق قبلات منها طويلة وامتص صدرها واهرب بدأت امي تذهب الى السوق لتشتري احتياجات المنزل لان خالي سيغيب شهر عن المنزل بسبب العمل ولن يعود خلاله وامي تقول ابقى بالمنزل مع زوجة خالك في حال احتاجت لشئ قلت لها اكيد انا هنا خرجت امي وانا اغلقت الباب وذهبت اليها

قالت: ما بك
قلت لها : نحن لوحدنا لن تحرميني الان
قال تعال انا مشتاقة الك كمان طلعت بزها كان اكبر بكتير من قبل وبدأت بالمص وبدأ يخرج حليب من حلماتها قالت نعم هذا الحلييب لك كله حبيبي ارضعه وبدأت بالرضاعة وهنا وضعت يدي على كسها. وبدأت اتحسس عليه رويدا رويدا حتى استسلمت وفتحت قدمييها وانا افرك في شفرتيها وامتص حلماتها المنتصبة بدأ كسها بالبلل وانا نزلت مباشرة انزلت الشورت التي كانت تلبسه ولم تكن تلبس شيئا تحته وبدأت الحس كسها قالت كيف تعرف بهذا قلت لها من الافلام ضحكت ضحكة كبيرة ههههههه وقالت اذا اريني ماذا تعلمت من الافلام وبدأت الحس في كسها شيئا فشيئا وبدأت تضغط على رأسي وتصرخ اااه ااااااااه انت فنان يا حبيبي كمل كمل اااااااه ااااااااه وانا بلحس زبي وقف عالاخر وكان كبير حكتلي شو صار بالحمامة كبرت ولا لسا وضحنا مع بعض حكتلها بدك تشوفيها حكتلي اكيد تعال قمت شلحتني البنطلون وكانت المفاجأة وقف باستعداد

قالت: ما هذا
يما هاد وانت لسا صغير كيف لما تكبر بدو يصير زي زب الحمار تعال تعال الحق وبدأت المص في زبي تمص تمص وتمص بيضاتي وانا مستمتع وهيا تدخلو لزورها وبدأت احس بانو بدي اجيب حكيت الها انو اسرع رح جيب صارت تنيك بتمها لحد ما كبيت بتمها غرقت تمها وقتها حكتلي شو هاد كل هاد جبت حليب حكتلها اه مو بس انتي بتشربيني حليبك حكتلي انا بدي اشربو كلو وقتها انا ارتخيت شوي بعد شوي بدى يوقف زبي وهيا تلعب فيه وهو صغير وقف تاني حكتلي شو فيه ما شبعت حكتلها بدي انيكك حكتلي لا ااا ما تزودها انا حامل ما بينفع حكتلها من طيزك طيب حكتلي لاا لاا بديت اترجى فيها شوي شوي حكتلي طيب روح جيب الكريم من برا انا رحت اجري جبت الكريم ودهنت طيزها ودهنت على زبي حكتلي يلا اشوف وقفت وقعدت على طيزها مش راضي يدخل وهيا تحكي اااااخ بالراحة وضغطت شوي دخل راس زبي وقتها صرخت ااااااااااخ خلص شيلو وانا مسكت فيها حكتلها اهدي هيو دخل حكتلي بوجع مش قادرة دخلت شوي تانية وبعدها دخلتو كلو مرة وحدة وصرخت اااااااااااااااخ بكفي طلعو فسختني يا مجنون حكتلها اهدي خلص نامي على بطنها وانا قعدت وخليت زبي جوا صرت اطلع بالراحة لحد ما بدت الاخ تصير ااااه ااااااه ايوة اااااااه كمان اسرع اااااااه حبت زبي وهو بطيزها اكتر من اي شي تاني وبدأت النيك بسرعة لحد ما كبيت بطيزها حكتلي شو هاد حسيت في بركان انفجر بطيزي ونمت فوقها مش قادر خلاص انهديت حكتلي يا مجنون شو هاد حكتلها كل يوم بدي انيكك حكتلي اكيد ما رح اسمح يوم وانت جنبي بدون ما تنيكني يا حبيبي انت هيجتني اكتر من خالك حكتلها انا وخالي واحد ضحكت حكتلي يلا قوم قبل ما ماما تيجي وتلاقيك فوقي قمت لبست وقعدت شويا واجت ماما ونزلت اخذت معها الاغراض وانا نايم وتعبان مش قادر حكتلي مالك حكتلها نعسان حكتلي خلاص طلع الاغراض وروح نام اناا اجيت بكفيك وصرت كل ما ماما تنزل السوق انيكها وصرت انيكها بكسها بعد ما حكولها ثبت الحمل بدأت انا اوسعلها كسها كل ما يروح خالي على شغلو ويغيب انا اروح انا وامي وبيوم اتصل خالي حكالي محمود روح على البيت عنا وخليك جنب مرات خالك لاني بدي غيب يومين شوف احتياجها لانو امها متوفية ومافي حد غير امي وامي يومها كانت تعبانة ورحت وانا طاير من الفرحة انا حكيت يومين رح يكونو من العمر رحت وبدأنا نيك وهيا حامل وانا كنت بوسع كسها عشان ترتاح لما تولد بس انا وسعت كسها وطيزها كمان ولما حكالي خالي انا حغيب اسبوع انا طرت كمان مرة وصرت نيكها الصبح والضهر والمسا وما في وقت الا بنيكها فيه وهيا مبسوطة على زبي ودايما مص مص لحد ما اجا خالي وانا روحت وبعدها انقطعت عنهم لانو انتقلنا على المدينة وابعدت عن خالي كتير وخلفت التاني كمان وانا بعيد عنها وصار عمري 18 سنة ودخلت الجامعة وكان بيتهم قريب من الجامعة وبيوم قررت اروح عليهم بس في النهار وخالي بالشغل واعمل حجة بس وقتها انا خجلان لاني كبير مش عارف تتقبل ولا لا رحت عليها دقيت الباب فجأة فتحت الباب ومندهشة سحبتني لجوا وبالحضن واخذت شفايفي مص حسيتها بدها تقطعهم حكتلي زعلانة منك كتير هيك بتترك مرات خالك لوحدها كل هالسنين بدون ما تتصل حتى تتطمن عليا اخص عليك خسارة فيك حليبي الي رضعتو حكتلها انا نفسي اكون معك بس انتي شايفة الظروف والاوضاع بس انا هيني جنبك بعد اليوم انا سجلت بالجامعة الي جنبكم عشان اجي زورك كل يوم فرحت واخذتني بحضنها وهيا تبكي بتحكيلي بتعرف خالك انو ما بقرب عليا من فترة طويلة بعد ما اجا الولد وهو بروح يلعب معو ويتعب وينام ويطلع شغلو كأنو مخاصمني حكتلها انا جاي حتى اشبعك حبيبتي وبدأت امص فيها وصدرها واشلحها ملابسها ونزلت على كسها المعشوق الي مشتاقله لقيته متل النااار وبدات المص صرخت ااااااااااه وحطيت ايدي على تمها وسكرتو حكتلها الاولاد حكت نايمين هلا تعال دخلنا على غرفة النوم سكرنا الباب وبدأنا النيك نكتها 4 مرات وهيا صراخ من النيك واخر مرة حكتلي طيزي مشتاقة لزبك يلا حبيبي بدي تعوضني وتفسخني وهاي المرة بدون اي شي دخلت زبي بطيزها صرخت ااااااخ ايوة عذبو ما بدي كريم ااااااااه خليه يحس بالنار ااااااااااه ااااااااه نيك كمان حبيبي انا الي بس ااااااه نيمتها على بطنها عالاخر صرت ادخلو عالاخر وهيا تصرخ ااااااه كماااان اااااااه طلعتو من طيزها دخلتو بكسها مرة وحدة هنا بسرعة بدأت ترتعش وانا ازيد السرعة اااااااه اااح اااه اسرع ايوة ما توقف لحد ما شويا واجيب وهيا ترتعش حكتلي جيبو جوا كسي مشتاقة حكتلها بلاش تحملي حكتلي مش مشكلة فداك طلعتو وحطيتو بطيزها لانو وقتها حسيت انها بتحكي اي كلام من الهلوسة دخلتو بطيزها وبدأت اكب ونمت فوقها مع الكبة حكتلي بعشق زبك مش قادرة وضل زبي جواتها واقف وطلعتو ونمت جنبها حكتلي يااااااه شو مشتاقة لزبك بدك كل ما تيجي عالجامة تيجي عندي فاهم ولا لا حكتلها حاضر يا روحي انا كلي الك وبدأت القصة من هنا .

 

فيديوهات سكس حصرية تابعها مجانا

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

فيديوهات xnxx تحميل ومشاهدة مجانا اكس ان اكس اكس.
سكس- سكس نيك